COVID-19 – خطة استمرارية العمل لمكتب المحاماة بوصيان الكناني وشركائه

COVID-19 – خطة استمرارية العمل لمكتب المحاماة بوصيان الكناني وشركائه

حرفاؤنا المحترمون،

في ظل تفشّي وباء الكورونا COVID-19 وما تمثله من خطر على الصحّة العامّة، فإن صحّة حرفائنا الكرام وصحّة أصدقائنا وزملائنا وموظفينا تصبح أولى أولوياتنا.

لذلك اتخذ مكتبنا منذ الأسبوع الفارط جملة من الاحتياطات والإجراءات للحدّ من خطر انتشار العدوى وطالب كافة المحامين والمستشارين والمساعدين بمواصلة العمل عن بُعد انطلاقا من بيوتهم للحفاظ على صحّة الجميع وعلى مصالح الحرفاء وحقوقهم.

وتبعا لإيقاف عمل المحاكم والإدارات باستثناء الأعمال المستعجلة والمتأكدة جدّا اضافة الي الحدّ الكبير من التنقل داخليا وخارجيا، فقد وضع المكتب كل الإمكانيات للتواصل مع حرفائنا عبر التقنيات الرقمية مثل الإجتماعات المرئية والهاتفية Conférences par vidéo ou téléphone دون انقطاع للمراسلات الالكترونية.

نحن نعمل على الملفات الجارية ونجيب على جميع استشاراتكم وأسئلتكم ولكن في نفس الوقت بصدد الإستعداد لما بعد وباء  الكورونا COVID-19 وما ننتظره من صعوبات ومشاكل اقتصادية وماليّة وشغلية ولذلك نحن منكبون على درس الحلول القانونية والماليّة والجبائية في علاقة بالتصرّف في الأزمة وفي ضوء حزمة القرارات الحكومية المتخذة لمواجهة هذا الوضع الصّعب وحماية مصالحكم.

فلا تتردّدوا في الإتصال بنا لدعمكم ومساعدتكم والذّود عن حقوقكم ومصالحكم وندعوكم الي متابعة منشوراتنا ودراساتنا القانونية في علاقة بالأزمة القائمة على موقع الواب للشركة على العنوان التالى: http://bkassocies.tn/fr/

ولتسهيل مهمّتنا فالرّجاء توجيه نسخة من جميع مراسلاتكم الإلكترونية إلى كلّ من الأستاذين:

شكرا على ثقتكم المتواصلة في مكتبنا لا سيما في هذا الظرف الاستثنائي، نحن نبذل قصارى الجهد ليكون المستقبل أفضل ونقلص المخاطر إلى أدنى مستوياتها حفاظا على مصالحكم. لا تترددوا في الاتصال بنا لخدمتكم ودعمكم في تونس وحيثما تواجدنا خارجها.